شركة تنظيف واستعادة عدسات الضبابي السيارات العلوي

هي المصابيح الأمامية سيارتك المصفرة، غائم كليا أو خدش؟ كنت ليست واحدة فقط. إلا إذا كنت توفير واضح العدسات ضوء الاهتمام سيارتك العادية، في 24 شهرا أو أقل أنها يمكن أن تتدهور إلى حد كونها مبهمة تماما، مما يجعلها غير آمنة للغاية لتشغيل سيارتك في الظلام وانخفاض في ظروف الرؤية. الإصلاح هو أسرع مما كنت قد يعتقد البعض. أفضل شيء هو أنه يمكنك استعادة هذه المسألة الخطرة والبشعة في دقائق معدودة. فإنه من السهل بمجرد أن تعرف سر.



 لماذا المصابيح الأمامية بدوره الأصفر والبليد؟

 لا سبب المشكلة سوء المعاملة أو الإهمال، كما قد يعتقد. فمن مشكلة بيئية. دون الانتباه العادية، وعلى ضوء الأشعة فوق البنفسجية من الشمس، والأمطار الحمضية، الملح والضرر الحطام الطريق ومملة عن البلاستيك واضحة، بما في ذلك الأغطية الأمامي. إذا سيارتك لديه الهالوجين أو أي نوع آخر من التفريغ عالية الكثافة (HID) المصابيح الأمامية، يمكن أن تكون المشكلة أسوأ. هذه الوحدات شعاع مختومة تعمل في درجات حرارة عالية، مما يسهم في تدهور واصفرار.


 ما هو الحل؟

 الحل هو استعادة وظيفة سريعة. استعادة المصباح هو عملية إصلاح البلاستيكية التي يأخذ تلفيات ظاهرة وإرجاع الوضوح على العدسات. حتى الحالات الشديدة من اصفرار، المقالب، والخدوش يمكن ان تكون ثابتة في أقل من ثلاثين دقيقة.

 هل يمكن أن يتساءل لماذا إصلاح بدلا من شراء جديدة؟ المصابيح الأمامية الخاصة بك هي وحدة مختومة، وبالتالي لا يمكنك ببساطة استبدال الغطاء الخارجي. إذا كان لديك سيارة باهظة الثمن مع الإضاءة الأداء، واستبدال مكلفة للغاية. ترميم مقابل استبدال يمكن ان يوفر لك مئات من الدولارات لكل عدسة، لذلك فمن تستحق الطاقة. بالاضافة الى ذلك، انها سريعة!

 ما النتائج مستوى يمكنك تحقيقه؟ قد يبدو ميئوسا منه، ولكن هناك احتمالات الضرر هو سطحي. حتى لو المصابيح الأمامية الخاصة بك هي مبهمة تماما، فإنها يمكن أن تكون ثابتة. طالما البلاستيك لم المصفرة تماما، لديك فرصة جيدة جدا لاستعادة المجموع.

 التجربة مع أي طيف من البلاستيك البولندية أولا

 إذا كان الضرر ليس حادا، قد تكون قادرة على حلها مع البولندية بلاستيكية بسيطة من مخزن قطع غيار السيارات. أقترح تحاول هذه الخطوة قبل أي دولة أخرى. لن يضيع وقتا أو حساب، وإما، لأنك بحاجة لاستخدام المنتج بانتظام للحفاظ على المصابيح الأمامية الخاصة بك.

 ملاحظة: لا تستخدم أبدا شركة تنظيف الزجاج المنتج المنزلية مثل تغطي المنطقة سوى على البلاستيك واضحة. عمال النظافة الزجاجية المنزلية تحتوي على الأمونيا، والذي يسبب البلاستيك واضحة بالتحول الى اللون الأصفر.

 إذا البولندية البلاستيك وحده لا قيام بهذه المهمة، فأنت بحاجة إلى إصلاح الضرر مع الرمل ورقة فائقة غرامة (2000 الحصباء آمنة جدا) وإعادة الصقيل لاستعادة الانتهاء واضحة. في حين أنه قد يبدو من الصعب أو معقدة، انها ليست. الرملي الرطب بشكل سريع وسهل.

 TIP: يمكنك اختبار لمعرفة ما اذا المصابيح الأمامية الخاصة بك وسوف تستجيب لتسليم تلميع مع لمسة صغيرة من معجون الأسنان السيطرة التكلس. معجون الأسنان هو أقل ما يقال جلخ. إذا يبدو أن منطقة اختبار صغير للحصول على أفضل، ثم تعرف البولندية وحدها قد يكون كل ما تحتاجه.

 الرطب الرملي وإجراء إعادة تلميع

 لإزالة الضرر مع الرملي الرطب وإعادة تلميع، كنت في حاجة إلى المواد التالية:

* المناشف تلميع

* دلو من الماء والصابون

* قفازات اللاتكس (إذا كان لديك حساسية الجلد)

* الرسام اخفاء الشريط (1 "إلى 1.5" العرض هو الأفضل)

* البولندية البلاستيك

* الرطب / ورقة الرمال الجافة (600، 1200، و 2000 حصى)

* كتلة الرملي (1 "× 2" المحو يعمل كبيرة)

* 2.5 "لوحة الدعم الفيلكرو للاستخدام مع 3/8" الحفر أو أجهزة اللاسلكي التدريبات

* 3 "رغوة أو الصوف وسادة تلميع بدعم الفيلكرو
 إذا كنت تحتاج إلى دليل التصويرية، ثم إلقاء نظرة على دليل بلدي لتفصيل بلوق. وهنا الإجراء:

 الخطوة 1: قم بشركة تنظيف العدسات كشافات. دلو من الماء والصابون يعمل على نحو أفضل. شركة تنظيف بالدمام وجدة  المنطقة المحيطة أيضا. يجف تماما.

 الخطوة 2: اخفاء الشريط استخدم الرسام لإخفاء حول المصباح. وهذا يساعد على حماية الانتهاء من طلاء السيارات الخاص بك. هذا يستغرق سوى بضع دقائق، لذلك لا تخطي هذه الخطوة الحاسمة.


 الخطوة 3: الرمل الرطب كل الأمامي. أولا تحديد مقدار الضرر لكل عدسة. إذا تم خدش العدسات الأمامي الخاص بك أو إذا كانت مبهمة تماما، وسوف تحتاج لتبدأ حصى 600 الصنفرة. الرمال بدقة، ومن ثم التقدم to1200، من 2000 الحصباء.


 إذا لم يتم خدش العدسات الخاصة بك والمصفرة إلا قليلا، وربما يمكنك أن تفلت من استخدام 2000 ورقة الحصباء فقط. الخطوة الأولى هي الرملي حيث ستتمكن من إزالة فعلا طبقة خدش وغائم من البلاستيك. الدرجات الدقيقة للالصنفرة هي لإزالة الخدوش اليسار من حصى الصنفرة السابقة.


 كما كنت الرمال، والمياه الرملي دورك حليبي. هذه هي طبقة التالفة يجري شركة تنظيفها بعيدا. استخدام الكثير من الماء لتزييت وللحفاظ على ورق زجاج نظيفة. إبقاء الرملي حتى يشعر سطح أملس تماما. سوف تصبح أكثر وضوحا المرق حيث أن الضرر يؤخذ بعيدا. يجف تماما بين الرملي الخطوات للتحقق من التقدم.


 الخطوة 4: العدسات الأمامي إعادة الصقيل استخدام طلاء من البلاستيك على 3 "سادة التلميع (رغوة أو الصوف) أولا ربط الفيلكرو دعم لوحة محول الى الحفر الخاصة بك.

 تنطبق على كمية صغيرة من البولندية إلى لوحة وبدء تلميع البلاستيك. كما يبدأ البولندية لتبديد، إضافة أكثر قليلا، ويستمر تلميع. وقف مرة واحدة تلميع العدسة واضح تماما مرة أخرى. الانتهاء مع البولندية ناحية النهائي باستخدام القليل من البولندية على منشفة لينة أو قضيب.


 الخطوة 5: ختم لحماية. استخدام تسرب سيارة جيدة لختم البلاستيك وحماية من العناصر.


 الخطوة 6: الحفاظ الشهرية مع نوعية البلاستيك أنظف / البولندية. المنتجات أوصي معظمها الضفيرة وPLASTX ميجواير. إذا حافظت بانتظام، والعدسات سيارتك من البلاستيك واضحة لا تحتاج استعادة مرة أخرى!