شركة تنظيف واصلاح يموج الخزف صناديق والبنود الأخرى

صناديق ليموج وضعت بشكل رائع ورسمت باليد مع رش الأشكال الحق مع نسبة ملائمة ودقة ديك سحر جمالية فريدة من نوعها. وإذا حافظت وشركة تنظيفها بعناية مربعات الخزف المصنوع من الطين الكاولين خاصة يمكن أن ترتفع في قيمتها أيضا. على الرغم من الدقيق، والحفاظ على صناديق الخزف ليموج أو أواني الطعام ليست مهمة شاقة. ومع ذلك، فإنه من المفيد لجعل النظام أكثر أو أقل من العادية الغبار البنود بخفة بقطعة قماش ناعمة. سوف يمسح اليومية الغبار منع الصناديق والتماثيل للقبض الغبار أو الحصول على نقطة الصفر.


إزالة الوسخ من الشقوق



على الرغم من أنك قد تكون حذرا بما فيه الكفاية لرعاية والحفاظ على ما تبذلونه من البنود يموج الثمينة، فمن الطبيعي في بعض الأحيان للغبار لتتسرب داخل الشقوق والشقوق والحصول المضمنة. في مثل هذه الحالات، تحتاج فقط إلى اتخاذ وعاء مملوء بالماء الدافئ واستخدام بضع قطرات من منظف معتدل جدا في ذلك. فمن الأفضل لنفض الغبار عن التراب الخارجية للصناديق يموج قبل غمس في الماء والصابون.


مسح وشطف بقطعة قماش ناعمة أو قطعة إسفنج الضوء. يمكنك أيضا مسح الأوساخ المتراكمة في الشقوق باستخدام فرشاة الغبار شعيرات لينة، وغمس في الماء والصابون بلطف ينفضوا الغبار. مربع أو قطعة ثم يحتاج إلى أن تكون غارقة مرة أخرى في الماء المقطر نظيفة وتجفيفها بقطعة قماش ناعمة.

إزالة البقع الصعبة

لمحو قبالة البقع الصعبة، ينبغي أن تكون غارقة مصغرة أو حتى التماثيل ليموج أو أواني الطعام في حوض مبطن أو وعاء من الماء الدافئ الممزوج ملعقتين من منظف معتدل لمدة 20 إلى 30 دقيقة. أن يكون حريصا على قراءة المكونات من المنظفات ضمان أنها خالية من الكلور ومواد التبييض. سوف تكون قادرا على رؤية البقع تختفي تدريجيا بعد ذلك تحتاج إلى العناصر التي يجب غسلها في الماء الدافئ المقطر نظيفة ويربت الجافة.

إصلاح أنواع مختلفة من ليموج مربعات

ابنك قد انخفض فقط مربع ليموج الثمين وتسببت في صدع على سطحه. لا تقلق، لمثل هذه الشقوق الطفيفة ويمكن اصلاحها رقائق دون الكثير من المتاعب. لهذا، تحتاج إلى الحصول على بعض المعجون الايبوكسي، شفرات الحلاقة أو السكين الزبدة، وفرش الفنان، علاج البرد، ورنيش ورقة كربيد السيليكون من أرقى الصف.


مرة واحدة لديك كل الأدوات، وتتخلص من كمية صغيرة من المعجون الايبوكسي بمساعدة سكين الزبد على مكان زميله قبالة. ثم يتطلب بعض المعجون الملطف والتمليس من خلال اتخاذ بعض الماء على حواف سكين والضغط عليه على طول المنطقة المتضررة بلطف. عندما يحصل على المعجون جافة تماما اتخاذ بعض ورقة كربيد السيليكون لمزيد تنعيم ذلك. تأخذ الغرامة شعيرات فرشاة الفنان وناعمة وتطبيق معطف أبيض ورنيش علاج البرد والحفاظ على مربع في مكان آمن لمدة 12 ساعة حتى يجف تماما. إذا كان بحاجة إلى بعض الأنماط التي يتعين شغلها حتى الحصول على بعض الدهانات الاكريليك الألوان اللازمة واستخدامها لناعما ملء الشقوق غاب مع أحجام فرشاة تتراوح من 00 إلى أقصاها 3.


تذكر إصلاح وصيانة صناديق يموج الخاصة بك في الوقت يساعدك على مواكبة قيمتها الحقيقية وجعلها بعض الإضافات أغلى لعرض الخاص بك.